أعلنت الهيئة العامة للأوقاف بمدينة الرياض، من خلال قسم استقطاب الكفاءات عبر بوابة التوظيف على موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف شاغرة في مجالات السكرتارية، التمكين، والتطوير. يمكن الاطلاع على بقية التفاصيل أدناه.
الوظائف:
سكرتير أول - مراجعة داخلية:
- - الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص مشابه.
- - الإلمام بإعداد الخطابات والمكاتبات الرسمية.
- - امتلاك مهارات التنظيم وإدارة الوقت.
- - المعرفة الكافية بالتعامل مع الحاسب الآلي.
- - وجود خبرة في مجال الصادر والوارد.
- - القدرة على تحمل ضغوط العمل.
مدير أول - تمكين وتطوير:
- - الحصول على درجة البكالوريوس في تقنية المعلومات أو تخصص مشابه.
- - خبرة قيادية وفق التفاصيل الموضحة في رابط التقديم.
- - المشاركة مع المدير العام وفريق العمل في المركز لوضع أهداف الهيئة الاستراتيجية وربطها بأهداف المركز، وضمان توافق أهداف الإدارة العامة للعلاقات والتنمية الاجتماعية مع الإدارات العامة الأخرى داخل وخارج المركز.
- - تنفيذ الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة، وضمان فهمها بشكل كامل، وتمكين وضع الخطط والأهداف التشغيلية وترجمتها إلى عمليات وإجراءات يومية.
المزايا :
- - توفير تأمين صحي يشمل آباء الموظفين.
- - تقديم بدل تعليم للأطفال.
- - توفير برامج تدريبية وخطة نمو مهني.
طريقة التقديم:
لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم، يرجى زيارة الرابط التالي:
سكرتير أول - مراجعة داخلية:
مدير أول - التمكين والتطوير: