شركاتوظائف الرياض

وظائف ادارية في شركة الاتصالات السعودية (STC) بمدينة الرياض

5dfb478e456de



 تعلن شركة الاتصالات السعودية (STC) عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر {{هل تعلم}} إدارية لحملة البكالوريوس فأعلى، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية.

الوظائف:

1- مدير مساعد إعلامي:

– درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق، إدارة الأعمال).

– يفضّل درجة الماجستير في تخصص (التسويق، إدارة الأعمال).

– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العلاقات العامة والإعلام، ويفضّل أن يكون ذلك مع منظمة كبيرة في قطاع الاتصالات.

2- محلل إعلامي:

– درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق، إدارة الأعمال).

– خبرة لا تقل عن 4 سنوات ولا تزيد عن 6 سنوات في مجال التسويق أو أبحاث السوق أو التسويق الرقمي أو الإعلان أو العلاقات العامة أو غيرها من مجالات التسويق في صناعة {{هل تعلم}} / الاتصالات.

3- مدير العلاقات العامة:

– درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق، إدارة الأعمال).

– يفضّل درجة الماجستير في تخصص (التسويق، إدارة الأعمال).

– خبرة لا تقل عن 8 سنوات في العلاقات العامة والإعلام، ويفضّل أن يكون ذلك مع منظمة كبيرة في قطاع الاتصالات.

نبذة عن الشركة:

– شركة الاتصالات السعودية هي الشركة الرائد في تقديم خدمات الاتصالات بالمنطقة، وتتمتع بتواجد دولي وإقليمي مما يؤهلها لتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة لعملائها وبالتالي تحقيق نمو إيجابي لصالح المساهمين.

طريقة التقديم:

– عبر الرابط التالي: اضغط هنا

لا تنسى الصلاة على النبي
اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى